غير مصنف

إليك أشهر محلات الحلويات التركية في إسطنبول

  • منذ سنة
  • Rakwa

يوجد العديد من محلات الحلويات التركية الشهيرة في اسطنبول. نقدم إليكم في المقال التالي أشهر هذه المحلات.

كاراكوي غولو غولو: يقدم بعض أفضل أصناف البقلاوة التركية، ويُعد واحداً من أشهر محلات الحلويات في اسطنبول.

يقع محل كاراكوي غولو غولو في منطقة كاراكوي بمدينة اسطنبول، تركيا. يمكن العثور على المحل في العنوان التالي:

Kemankeş Karamustafa Paşa, Kılıç Ali Paşa Mahallesi, Mumhane Cd. No:171, 34425 Beyoğlu/İstanbul

يمكن الوصول إلى المحل بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة، مثل المترو أو الحافلات، أو يمكن الوصول إليه بسيارة أو تاكسي. يبعد المحل بضع دقائق سيراً على الأقدام عن محطة المترو وترمينال الترام في كاراكوي.

محل كاراكوي غولو غولو

محل كاراكوي غولو غولو


محل الحلويات العثمانية حفيظ مصطفى: يقدم تشكيلة واسعة من الحلويات والحلويات العثمانية التقليدية، ويمتلك العديد من الفروع في جميع أنحاء المدينة.

توجد العديد من فروع محل حفيظ مصطفى في مدينة اسطنبول، ولكن أحد أشهر فروعه يقع في منطقة سيركجي في مدينة اسطنبول، تركيا. يمكن العثور على المحل في العنوان التالي:

Hobyar, Rıhtım Cd. No: 62, 34112 Fatih/İstanbul

يقع المحل بالقرب من محطة سيركجي للقطارات وترمينال العبارات، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة، مثل المترو والحافلات، وكذلك يمكن الوصول إليه بالسيارة أو التاكسي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى فروع أخرى لمحل حفيظ مصطفى في أنحاء مختلفة من المدينة.

محل حفيظ مصطفى

محل حفيظ مصطفى


حلويات كوشكير أوغلو هو محل حلويات تقليدي شهير في مدينة اسطنبول، تركيا. يقدم المحل مجموعة واسعة من الحلويات التركية التقليدية، مثل الباقلوا والكنافة والبوريك، بالإضافة إلى الحلويات الحديثة والمختلفة التي تناسب جميع الأذواق.

يتميز محل كوشكير أوغلو بجودة عالية ومذاق رائع لحلوياته، وهو مكان يجذب العديد من الزوار من داخل وخارج تركيا. يتوفر في المحل أيضاً بعض المنتجات الغذائية الأخرى، مثل المربى والعسل والزبدة والمكسرات، والتي يمكن شراؤها كهدايا تذكارية.

توجد العديد من فروع محل كوشكير أوغلو في اسطنبول، بما في ذلك فرع رئيسي يقع في منطقة الفاتح بالقرب من ساحة بيازيد، وفروع أخرى في مناطق مثل أورتاكوي وبيليك دوزو وأتاكنت.

محل كوشير أوغلو

محل كوشير أوغلو



{1} التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.
يستلزم التسجيل

يجب عليك تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق.

تسجيل الدخول