غير مصنف

طلبات المطاعم وتأجير الشقق والسيارات.. ركوة: دليلكم العربي يوسع خدماته في تركيا

  • منذ 10 أشهر
  • Rakwa

ركوة - هل أنت مقيم في تركيا أو سائح وتبحث عن خدمات مميزة من طلب وجباتك المفضلة من المطاعم العربية وتأجير الشقق والسيارات وإيجاد عناوين عربية مهمة؟

إذا كنت قد حمّلت تطبيق ركوة rakwa فقد وصلت إلى الوجهة الأمثل لتلبية احتياجاتك من طلب الطعام من المطاعم العربية وحجز شقق وتأجير سيارات وتأمين كافة المستلزمات من وجهات وعناوين عربية شهيرة في تركيا.

تطبيق ركوة خير صديق لك في أي ولاية كنت، خاصة في إسطنبول من حيث بدأت الفكرة ضمن أكبر تجمع للعرب والسوريين شمال غربي تركيا ومن هناك إلى كافة الولايات التركية يعمل التطبيق على توسيع خدماته وتنويعها.

وإن كنت من أصحاب الأعمال في أي مكان داخل تركيا بادر الآن بالتسجيل مجانا في تطبيق ركوة وأضف عملك وما تقدمه من خدمات ومنتجات زاحصل على زبائن جدد.

وفي حال كنت تبحث عن عمل فقد وصلت إلى وجهتك الأمثل للعثور على وظيفة حيث يوجد بتطبيق ركوة العديد من الشواغر والإعلانات عن فرص عمل متنوعة أو نشر إعلان عن ما تحتاجه من عمل واستعراض خبراتك ومهاراتك المختلفة.

خدمات مميزة في rakwa 

بدأ تطبيق ركوة rakwa في الآونة الأخيرة بتوسيع خدماته لتشمل توصيل الطلبات من المطاعم العربية في ولاية إسطنبول.

ومن المنتظر أن يوسع تطبيق ركوة خدمته التي أطلقها اليوم - طلب الطعام من المطاعم العربية- قريباً ليغطي مختلف المدن والولايات التركية التي يوجد بها العرب والسوريون.

كل ما عليك فعله استعراض المطاعم القريبة من منطقتك في تطبيق ركوة حيث العديد من العناوين العربية الشهيرة التي تقدم وجبات لذيذة ومتنوعة.

وستجد بجانب كل مطعم تقييمات تعكس مدى جودة الوجبات المقدمة منه بالإضافة إلى المأكولات التي يتم تقديمها مع سعرها.

ومن المنتظر أيضا أن يطلق تطبيق ركوة خدمة تأجير السيارات والشقق في الفترة القليلة القادمة، لتشمل بذلك خدمات التطبيق كل مجالات الحياة وكل ما يحتاجه المقميم العربي أو السائح في تركيا.

كل ما عليك فعله اختيار الوجبات التي تريدها مع إمكانية التحكم بالكمية الانتقال إلى السلة وبعدها الاستمرار وإنشاء طلب والمتابعة وفق التعليمات الواردة على شاشة تطبيق ركوة.

تطبيق ركوة في تركيا

ويحظى تطبيق ركوة بإقبال كبير من داخل وخارج تركيا إذ يتواجد فيه أكثر من 400 ألف مستخدم بفضل خدماته المتنوعة يقبل الكثيرون على تسجيل أعمالهم والخدمات التي يقدمونها أو يبحثون عنها.

وإذا كنت تبحث عن أي معلومة تخص تركيا وخدمات العرب فيها خصصت ركوة منصة إخبارية ووسائل للتواصل والتعريف بكل ما يخص الشؤون القانونية والخدمية وآخر الأخبار، كل ما عليك فعله الاشتراك ومتابعة منصة تطبيق ركوة عبر صفحات السوشيل ميديا.

بإمكانك تصفح ركوة عبر موقع الويب وليكون التحكم أسهل لا تتردد في تحميل التطبيق من سوق غوغل بلاي وأبل ستور.

نبذة عن تطبيق ركوة

تطبيق ركوة هو دليل العرب في تركيا، فهو دليل تجاري وسياحي للعرب المقيمين في تركيا والزوار. يوفر التطبيق عناوين الأعمال العربية في مختلف المدن التركية.

جاء تطبيق ركوة لتشبيك العرب المقيمين في تركيا مع السواح ولمساعدة المقيمين في تركيا على الاندماج مع الشعب التركي.

علاوة على ذلك يقدم تطبيق ركوة على قناته على يوتيوب مجموعة من الفيديوهات المصورة لأفضل المناطق السياحية في تركيا.

ويقدم من خلال هذه الفيديوهات مجموعة من النصائح والإرشادات والمعلومات عن هذه المناطق السياحية.

{1} التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.
يستلزم التسجيل

يجب عليك تسجيل الدخول لكي تستطيع التعليق.

تسجيل الدخول