منوعاتهاندا أرتشيل بقصة حب جديدة مع طليق زميلتها !

هاندا أرتشيل بقصة حب جديدة مع طليق زميلتها !

أكدت أرتشيل علاقتها برجل الأعمال هاكان سابانجي بعدما تداولت الصحافة التركية مقطع فيديو للثنائي في المطار

ركوة – تصدّرت الفنانة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل محركات البحث ومنصات التواصل بعد إعلانها عن علاقة عاطفية وقصة حب جمعتها بطليق زميلتها رجل الأعمال التركي الذي يوصف بزير النساء هاكان سابانجي.

وجاء اعتراف بطلة مسلسل “أنت اطرق بابي” بعد علاقة سابقة عن طريق المسلسل بشريكها وزميلها الممثل الشهير كرم بورسين رغم أشهر من نفيها لها.

وأكدت أرتشيل علاقتها برجل الأعمال هاكان سابانجي بعدما تداولت الصحافة التركية مقطع فيديو للثنائي في المطار في أثناء عودتهما من الإجازة التي قضياها معاً.

وأكدت هاندا في تصريح للصحافة ردّاً على علاقتها بهاكان: “كل شيء جيد جدًا في علاقتنا” وفق ما نقلته صحيفة عرب ترند.

تصدّرت الفنانة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل محركات البحث ومنصات التواصل بعد إعلانها عن علاقة عاطفية جمعتها بطليق زميلتها رجل الأعمال التركي الذي يوصف بزير النساء هاكان سابانجي
شريك هاندا ارتشيل الجديد

وذكرت الممثلة التركية: “لقد قضينا عطلة جيدة، كل شيء كان رائعًا، شكرًا لك أيضًا”، بينما أشار شريكها هاكان إلى أن علاقتهما “علاقة جدية”.

هاندا أرتشيل بقصة حب جديدة

وضمن مقطع مصور لحساب “gazetemagazin” في “إنستغرام” أطلت هاندا وهي تمشي رفقة هاكان خلال تواجدهما في المطار.

وكانت عدسات الكاميرات تلاحقهما وقد كتب الحساب على الفيديو: “أول فيديو لهاندا وهاكان بعد إعلان علاقة الحب بينهما، تم تصويره بواسطة عاكف وأوكان، مراسل أكار في Gazetemagazin”.

وحامت الأنباء منذ فترة حول هاندا أرتشيل وعلاقتها مع هاكان سابانجي، وبقيت الشكوك تلاحقهما إلى أن أعلن الثنائي عنها بشكل رسمي حسبما نقلته صحيفة عرب ترند.

وجاء ذلك رغم أن هاندا قبلها بأسابيع نفت دخولها في أي علاقة عاطفية، حيث قالت في أحد لقاءاتها الصحفية ردّاً على سؤال الصحفي حول ارتباطها بهاكان: “لا تسحبني إلى عالمك الخيالي، ليس لدي أي شخص في حياتي”.

وقبل تواجدها في المطار وإعلان علاقتهما بشكل الرسمي، كشفت الصحافة التركية عن ارتباط نجمة الدراما التركية هاندا وهاكان، بعد أن بدأت علاقتهما الرومانسية منذ أكثر من شهرين.

لقاء وعلاقة عاطفية

وتداول المتابعون مقطع فيديو يؤكّد تواجد الثنائي التركي معاً في أحد الأماكن العامة، وهو دليل على وجود علاقة عاطفية بينهما.

وقالت صحيفة “تقويم” التركية، إن رجل الأعمال هاكان سابانجي والمعروف بتعدد علاقاته النسائية، ترك الحياة من أجل هاندا بهدف إنجاح علاقتهما.

ولفتت إلى أن سابانجي يقضي أغلب وقته في منزل حبيبته، كما أنهما يحاولان لقاء بعضهما في أماكن غير معروفة حتى لا يتم رصدهما معاً، مشيرة إلى أن الثنائي تمكن طوال الشهرين الماضيين من الحفاظ على سرية علاقتهما وإخفائها عن أنظار الصحافة لأسباب غير معلومة.

ورجل الأعمال الشاب يعرف بعلاقاته المتعددة وبشكل خاص ارتباطه بالنجمات، حيث ارتبط قبل سنوات مع الفنانة التركية ميرفي بولغور، وبعد إعلان علاقتهما رسميًا بأسبوع شوهد في حفل زفاف صديق مقرب له إلى جانب إحدى الفتيات وهو يرقص معها بانسجام تام.

وتزوج هاكان سابانجي بميرفي بعد أسابيع من علاقتهما التي كانت محط أنظار الصحافة التركية، غير أنه بعد أسبوع من الزواج، أعلنت ميرفي انفصالهما دون ذكر الأسباب.

لكنّ متابعين لهما، أشاروا إلى أن طلاق الثنائي جاء بسبب الخيانة، إذ لم يمضِ وقت طويل على انفصال هاكان عن ميرفي، حتى نقل برنامج “الصفحة الثانية” التلفزيوني حينها أنباءً عن رغبة هاكان في الخروج مع الفنانة أصلي أنفر من أجل التعرف عليها، بعدما أبدى إعجابه الشديد بها.

وسبق لهاندا أيضاً الارتباط بطليق ميرفي الأول المغني التركي ​مراد دالكيتش، بعد انفصاله عن زوجته ميرفي، لكن بعد علاقة دامت 3 سنوات انفصلت هاندا عن حبيبها، ورجحت الأنباء حينها بأن الانفصال كان بسبب غيرة مراد المفرطة على هاندا من شريكها في مسلسل “أنت اطرق بابي“، الذي حقّق نجاحاً باهراً.

غيرة وعلاقات سابقة

وكانت التقارير الإعلامية التركية قد كشفت عن أن دالكيتش بدأ يغار كثيراً من تطور التواصل الكبير بين هاندا والممثل كرم بورسين في كواليس المسلسل وفق ما نقلته صحيفة عرب ترند.

وبعد انفصالها عن طليق زميلتها، ارتبطت هاندا بشريكها في المسلسل المذكور، كرم بورسين، وكانت علاقتهما محلّ حديث جمهورهما ومحبيهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبعد سنة أعلن الثنائي انفصالهما، الذي رجّحت مصادر صحفية بأن الانفصال جاء بسبب عدم رغبة هاندا في الزواج.

وهاندة أرتشيل ‏ممثلة وعارضة أزياء تركية اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس وشخصية حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام.

كما جسدت دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء أيضاً وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار