أخبار تركيازيت الشاورما يتسبب بحوادث غريبة ضمن حي Arnavutköy في إسطنبول "فيديو"

زيت الشاورما يتسبب بحوادث غريبة ضمن حي Arnavutköy في إسطنبول “فيديو”

أدى ذلك إلى حوادث انزلاق واصطدام المركبات والمشاة شمال غربي تركيا

ركوة – لحظات حرجة عاشها مواطنون جراء تسرب زيت الشاورما ضمن شارع Eski Edirne في حي أرناؤوط كوي Arnavutköy ضمن ولاية إسطنبول İstanbul شمال غربي تركيا.

وأدى ذلك إلى حوادث انزلاق واصطدام المركبات والمشاة وبعد تقديم طلبات شكاوي متكررة تدخلت البلدية.

وقامت بلدية إسطنبول وفق لقطات بثتها وكالة إخلاص بإغلاق الشارع فيما حاول المواطنون من أبناء المنطقة تنظيف الشارع.

زيت الشاورما يتسبب بحوادث غريبة ضمن حي Arnavutköy في إسطنبول
شارع في إسطنبول التركية

حوادث زيت الشاورما في إسطنبول

ولوحظ وضع الرمال والأتربة وسط الطريق لامتصاص الزيوت التي تتسبب بانزلاق خطر يهدد الأهالي والمشاة ممن يمرون بالمنطقة.

وتسبب زيت الشاورما ضمن حي Arnavutköy في ولاية إسطنبول بوقوع عدة حوادث اصطدام للمركبات وسقوط عدد من المارة ممكن كانوا يعبرون ضمن الشارع.

وأظهر مقطع فيديو انتشر في منصات التواصل معاناة من في الطريق من الانزلاق والسقوط إلى أسفل المنحدر فيما بادر آخرون إلى الانتقال نحو جانبي الشارع لتفادي الإسفلت المنزلق.

وتقع منطقة أرناؤوط كوي في القسم الأوروبي من ولاية إسطنبول شمال غربي تركيا وتطل على البحر الأسود بساحل يمتد لنحو 22 كم وتنتشر على شواطئها العديد من المطاعم والمقاهي.

قامت بلدية إسطنبول وفق لقطات بثتها وكالة إخلاص بإغلاق الشارع فيما حاول المواطنون من أبناء المنطقة تنظيف الشارع
شارع في حي أرناؤوط كوي ضمن إسطنبول

تدخل بلدية İstanbul

وقال Ömürcan Yıldız لوكالة إخلاص صاحب أحد المتاجر في الشارع: “بعد فتحر المتجر لاحظ الانزلاق على الأرض اكتشفنا أنها بسبب زيوت الشاورما التي سكبت من متجر دونر”.

وأضاف: “حضرت فرق البلدية التابعة لـ İstanbul Büyükşehir Belediyesi وأغلقت الطرقات ووضعت الحصى والرمل والأتربة بالتعاون مع السكان بعد وقوع عدة حالات اصطدام ضمن الشارع”.

ووصف عمرجان ما جرى بالصادم خاصة وأن المكان تحول إلى حلبة للتزلج على الجليد وكان أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة أن يسقطوا لولا لطف الله وعنايته.

وتعد أرناؤوط كوي من المناطق الكبيرة في ولاية إسطنبول وتمتد على مساحة 453 كم مربع وبتعداد سكاني يصل إلى نحو ربع مليون نسمة.

ولم يمنع طابع المنطقة الريفي من إتاحة مختلف الخدمات للسكان من مستشفيات ومدارس ومراكز ثقافية ومحال تجارية توفر مختلف المستلزمات.

ومن أبرز معالم حي Arnavutköy أرناؤوط كوي في إسطنبول شمال غربي تركيا جامع تاسولوك أو جامع تاشولوك أو الجامع الأخضر ذو المآذن الـ 6 التي لا يوجد على هيئتها سوى مساجد قليلة من هذا النوع.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار