منوعات"أرجوكم أعيدوه".. تركي يناشد لاستعادة ذهب أرسله خطأ لضحايا زلزال تركيا "فيديو"

“أرجوكم أعيدوه”.. تركي يناشد لاستعادة ذهب أرسله خطأ لضحايا زلزال تركيا “فيديو”

تعرض لصدمة حياته حين علم أنه فقد كل ما يملك!

ركوة – ناشد مواطن تركي من ولاية Bayburt شمال شرقي تركيا لاستعادة ذهب يعود له أرسله خطأ لضحايا زلزال كهرمان مرعش في شباط/فبراير 2023.

وبدأت قصة Mecnun Şener في 7 شباط 2023 حين قرر مساعدة ضحايا زلزال جنوبي تركيا عبر إرسال بطانية لم يدرك أن بداخلها كل ما يملك حسب قوله.

وحسبما نقلته صحيفة حريات وترجمته ركوة عندما علم Şener بحملات مساعدة لضحايا الزلزال أراد المشاركة ودعم المتضررين بما يملك من وسائل.

 ناشد مواطن تركي من ولاية Bayburt شمال شرقي تركيا لاستعادة ذهب يعود له أرسله خطأ لضحايا زلزال كهرمان مرعش في شباط/فبراير 2023
التركي Mecnun Şener

تركي يناشد لاستعادة ذهب له

وقرر الرجل إرسال بطانية إلى المسؤولين في بلدية بايبورت لكنه لم يدرك أن بداخلها ذهب يعود لزوجته يتضمن قلادة وأقراط وخواتم وأساور.

كما وصفت المصادر حول قصة تركي يناشد لاستعادة ذهب له أن ما جرى جسد “صدمة حياته حين نظر بين البطانيات الأخرى في المنزل واكتشف أنها كل ما يملك”.

ويقول Mecnun Şener إنه استدعى أخته إلى المنزل وقلب معها البيت رأساً على عقب وبحث في كل مكان عن ممتلكاته ومدخراته لكنه أدرك أنها كانت بالبطانية.

وبعد ذلك تقدم الرجل إلى أماكن تجميع وتقديم المساعدات في Bayburt وطلب المسؤولين بحل مشكلته مناشداً إياهم بأن يفعلوا ما بوسعهم للعثور على ممتلكاته.

كما ناشد شينر ضحايا الزلازل الذين حصلوا على بطانيات ومساعدات الذهب الضائع له ويعيدوه إلى عنوانه في ولاية بايبورت شمال شرقي تركيا.

“وضعته بيدي وأخفيته”

وذكر Şener عن تركي يناشد لاستعادة ذهب له في بطانية: “إذا وجدها أي شخص، من فضلك أرسلها، كانت نفس البطانية التي كانت لدي، أرسلنا واحدة إلى منطقة الزلزال، ونستخدم الأخرى”.

وأوضح الرجل: “كان هناك ذهب في البطانية التي أرسلتها، وضعته هناك بيدي وأخفيته، ولم نكن نعلم أنه سيحدث زلزال ونقدم مثل هذا الشيء كمساعدات كيف لنا أن نعرف؟”.

وعن طبيعة تلك الممتلكات أوضح Mecnun أنها عبارة عن سوار ذهبي قدمته عائلة زوجته كهدية لمولود جديد وهو طفله البالغ من العمر الآن عاماً واحداً وفق ما نقلته سي إن إن ترك وترجمته ركوة.

كما تحدث عن قلائد وأساور مكتوب عليها Aylin و Ramazan و Mecnun و Ennure وقيمتها المادية ما بين 7 إلى 8 آلاف ليرة تركية وربما أكثر حسبما ترجمته ركوة.

لكن Şener أكد مرور شهرين على فقدانه للذهب لكنه يأمل أن يتم العثور عليه بأسرع وقت بعد أسبوع من تنبهه لهذا الخطأ الفادح وفق وصفه.

ومنذ اليوم الأول من الزلزال المدمر استنفرت السلطات التركية مع مواطنين من كافة الولايات لإرسال مساعدات إلى نحو 11 ولاية متضررة جنوبي تركيا.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار