سياحةحفلات زفاف باذخة تثير الضجة غربي تركيا "فيديو"

حفلات زفاف باذخة تثير الضجة غربي تركيا “فيديو”

تبدأ تحضيرات حفلات زفاف بازخة يقيمها الهنود ضمن أنطاليا قبل أشهر من إحيائها

ركوة – تحولت ولاية أنطاليا غربي تركيا إلى قبلة أثرياء الهند لكونها عاصمة السياحة التركية فباتت تقام ضمنها حفلات زفاف باذخة قد تصل إلى ملايين الدولارات من حيث التكلفة.

وفضلاً عن كونها مركز سياحي مهم لتركيا تحولت إلى مكان يجذب أثرياء العالم وخاصة الهند لإقامة حفلاتهم الصاخبة ضمن فنادق ومنتجعات فاخرة بميزانيات باهظة لاتصدق.

وتبدأ مراسم حفلات زفاف بازخة يقيمها الهنود ضمن أنطاليا قبل أشهر من إحيائها بتحضيرات وتكاليف وتجهيزات مذهلة سواء بالاهتمام بموظفي الخدمة والطهاة أو حتى البهارات المستخدمة ضمن الأطعمة.

تحولت ولاية أنطاليا غربي تركيا إلى قبلة أثرياء الهند لكونها عاصمة السياحة التركية  فباتت تقام ضمنها حفلات زفاف باذخة قد تصل إلى ملايين الدولارات من حيث التكلفة
حفلات زفاف في أنطاليا

حفلات زفاف بازخة

ونقلت وكالة الأناضول معلومات تفيد بأن إحدى حفلات الزفاف تم التجهيز لها مدة 6 أشهر وأقيمت لأبناء عائلة هندية تعمل في التجارة بكندا.

كما تضمنت تلك الحفلة المثيرة للجدل نحو 25 طاهياً لإعداد وجبات طعام خاصة إضافة إلى عدة فنانين وموسيقيين لأداء حفلات منوعة.

وفي اليوم الثالث من إحدى حفلات زفاف بازخة في أنطاليا تمت مراسم دينية وضيافة مع حفل موسيقي راقص.

لكن وكالة الأناضول نقلت عن مدير المشاريع في شركة لتنظيم مثل هذه الحفلات سعدي الغان قوله إنهم ممتنون للعمل على مثل تلك المراسم.

حفلات زفاف باذخة تثير الضجة غربي تركيا
حفلات أنطاليا

وأوضح أن حفل الزواج الذي جرى مؤخراً رقمه 23 هذا العام لافتاً إلى مقدار العناية الكبيرة بحفلات الزفاف الفاخرة لتتم على أكمل وجه.

كما أشار إلى أن مثل تلك الحفلات تساهم بشكل كبير في إنعاش حركة السياحة وتقدم إسهامات كبيرة لدعم اقتصاد البلاد وخلق فرص عمل.

وحول أهداف هذا العام ذكر سعدي أنه يهدفون إلى رفع عدد الحفلات المنظمة في أنطاليا من 40 إلى 50 هذا العام وأن الاستعدادت لتلك المراسم تستغرق وقتاً وجهداً طويلاً.

السياحة في أنطاليا

وتعد ولاية أنطاليا وجهة مفضلة للسياح والزوار المحليين والأجانب من كافة أنحاء العالم وتقام فيها حفلات زفاف بازخة إضافة للعديد من المراسم والنشاطات.

لكن الولاية المذكورة تتميز بموقعها على ساحل البحر المتوسط جنوب غرب تركيا حيث تحيط بها الجبال من جميع الاتجاهات وفق ما نقلته ملييت وترجمته ركوة.

وفضلاً عن ذلك فإن عشاق التاريخ والآثار يفضلون أنطاليا كوجهة زيارة لأنها مدينة تاريخية يعود أول ذكر لها في المخطوطات القديمة إلى عام 150 قبل الميلاد.

كما مرت في المنطقة الكثير من الحضارات والإمبراطوريات وتقام فيها العديد من الفعاليات والنشاطات العامة والخاصة وتتوفر بها خدمات مميزة تجذب السياح.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار