أخبار تركياأغرب حوادث مرورية في بورصة التركية بسبب درج "فيديو"

أغرب حوادث مرورية في بورصة التركية بسبب درج “فيديو”

الدرج الواقع في منطقة أولوداغ والمؤدي لحي Teleferik يعبره بعض السائقون بين الحين والآخر

ركوة – ضجت منصات التواصل الاجتماعي بتقرير عرضته وكالة إخلاص يتحدث عن درج داخل طريق تسبب بما وصف أغرب حوادث مرورية في ولاية بورصة شمال غربي تركيا.

الدرج الواقع في منطقة أولوداغ والمؤدي لحي Teleferik يعبره بعض السائقون بين الحين والآخر ظناً منهم أنه تكملة شارع دون الانتباه أو الاكتراث للعواقب حسب موقع milliyet.

وعند الوصول إلى ذلك الموقع تتعثر سيارة المارة بالدرج المخبئ ما يؤدي لما يوصف أغرب حوادث مرورية في بورصة، على الرغم من وضع إشارات تدل على عدم وجود طريق.

 ضجت منصات التواصل الاجتماعي بتقرير عرضته وكالة إخلاص يتحدث عن درج داخل طريق تسبب بما وصف أغرب حوادث مرورية في ولاية بورصة شمال غربي تركيا
حوادث مرورية في تركيا

أغرب حوادث مرورية في بورصة

وتصر بعض السيارات على الدخول بشكل مخالف من الشارع ما يؤدي لتكرار هذه الحوادث وغالباً ما يكون أصحابها قد دخلوا إلى المكان للمرة الأولى.

ولطالما يحذر المواطنون المقيمون في الحي السيارات من مرور الطريق ويؤكدون أنه خطر على حياتهم وحياة المارة الذين يسيرون قرب الدرج.

ويقول مراد جيليك أحد المواطنين الذين يحذرون أصحاب السيارات المارة من العبور: “كان هذا طريقاً مفتوحاً للمركبات في الماضي” وفق ما نقله موقع istanbulgazetesi.

ويضيف: “منذ فترة طويلة أغلق هذا الطريق وتم تحويله لدرج للمشاة، وبعد إزالة إشارات التحذير بدا المكان وكأنه طريق عادي ولهذا وقعت العديد من الحوادث”.

ورغم وضع بعض الإشارات الحمراء الدالة على أنه لا يوجد طريق إلا أن بعض السيارات كانت تصر وتعبر منه لتتسبب بما وصف أغرب حوادث مرورية في بورصة.

حادثة دهس مروعة

ووقعت في ولاية بورصة خلال الساعات الماضية حادثة دهس مروعة خلال تجمع جماهير غالاطة سراي للاحتفال بفوز فريقهم في الدوري التركي.

ويبدو أن سائقاً مخموراً لم يعجبه هذا الاحتفال ليقوم بالقيادة بشكل جنوبي والتسبب بحادث أدى لإصابة اثنين تم نقلهم للمستشفى.

ووقعت الحادثة التي تعد ضمن أغرب حوادث مرورية في بورصة التركية ضمن حي عثمانية داخل منطقة İnegöl.

ووفق مقطع فيديو منتشر ظهرت إحدى السيارات وهي تسير بسرعة جنونية بشكل غاضب لتدهس عدداً من المواطنين وتتسبب بإصابة شخصين منهم.

وقامت الشرطة باعتقال السائق فيما أثارت اللقطات غضباً واسعاً في منصات التواصل.

وقبل أسابيع قليلة وقع حادث راح ضحيته سائق سيارة تجارية وأصيب إثنان آخران بعد أن خرجت العربة عن السيطرة على الطريق الزلق في منطقة يلدريم.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار