أخبار تركيافتاة تخلع ملابسها وترقص على ظهر سيارة في أضنة جنوبي تركيا "فيديو"

فتاة تخلع ملابسها وترقص على ظهر سيارة في أضنة جنوبي تركيا “فيديو”

يبدو أن الفتاة أرادت تقليد مسنة في دنيزلي لكن بطريقة تناسب عمرها كشابة

ركوة – بعد انتشار فيديو رقص سيدة ضمن مركز تسوق في ولاية دنيزلي ظهر فيديو آخر جنوبي تركيا لفتاة تخلع ملابسها للرقص على ظهر سيارة ضمن أضنة جنوبي تركيا.

وأظهر مقطع مصور فتاة في منطقة Sarıçam شارع Çatalan تتجه نحو سيارة بيضاء وتضع حقيبتها جانباً وتصعد على ظهر المركبة لتؤدي رقصة غريبة فوقها حسب ما نقلته ملييت.

وحسب تسجيل فتاة تخلع ملابسها وترقص، وبعد لحظات من صعودها لظهر السيارة تدخل أحدهم لإيقافها وطالبها بالنزول وظهرت عليه تعبيرات الاستغراب والغضب. 

لكن لم يظهر الفيديو أي من الموسيقى أو الصوت التي ترقص لأجله الفتاة لكن يبدو أنها أرادت تقليد مقطع حركة المسنة التي رقصت بشكل مفاجئ ضمن متجر في دنيزلي.

كما أن هذا التقليد لم يكن بنفس الرقصة وجرى بشكل مختلف وغريب يشبه النمط الغربي الذي يناسب عمرها كشابة حسبما نقلته وكالة إخلاص وترجمته ركوة.

فتاة تخلع ملابسها وترقص على ظهر سيارة في أضنة جنوبي تركيا
لقطة من فيديو رقص فتاة في أضنة

ضجة فتاة تخلع ملابسها وترقص

ونزلت الفتاة فوراً مستجيبة على ما يبدو لتوجيه الشاب فيما وثق مقطع مصور كل ما حدث.

وتفاعل رواد منصات التواصل بشكل لافت مع مقطع فتاة تخلع ملابسها وترقص ضمن ولاية أضنة.

ومن هؤلاء وفق ما رصدته ركوة عن İhlas Haber Ajansı على فيسبوك المتابعة “سيما جاغلار” التي علقت: “كان الله في عون عائلتها ومنحهم الصبر”.

كما كتب “علي وتنسفار”: “يبدو أنها اجتازت امتحان القيادة” فيما ذكر “حذيفة دميرأوغلو”: “يارب لا تهلكنا بسبب الحمقى وعديمي الأخلاق الذين بيننا”.

ما قصة رقصة دنيزلي؟

وقبل أيام قليلة انتشر مقطع مصور لسيدة في ولاية دنيزلي غربي تركيا وهي تؤدي رقصة ضمن متجر بعدما سمعت الموسيقى التي تفضلها.

وبعد دخول امرأة إلى متجر في منطقة Merkezefendi ضمن حي Akkonak صادفت موسيقتها المفضلة ولم تستطع تمالك نفسها.

لكن على غرار فيديو فتاة تخلع ملابسها وترقص، قامت المسنة بخلع سترتها وبدأت تنفيذ رقصة الباليه، فيما كانت سيدة أخرى تقف بالقرب منها وتراقب ما يحصل.

كما كانت صاحبة المتجر قد رصدت تلك المشاهد عبر كاميرات المراقبة وعبرت عن إعجابها بالروح المرحة للسيدة وقيامها بالرقص بهذا الشكل.

وفي وقت لاحق زار فريق من الصحفيين السيدة المسنة في منزلها وقامت بتنفيذ ذات الرقصة تأكيداً على فكرة “حتى لو كبر الجسد فإن القلب لا يشيخ”.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار