أخبار تركياخيارات سياحية رائعة.. أبرز 3 فنادق في ألانيا جنوبي تركيا "فيديو"

خيارات سياحية رائعة.. أبرز 3 فنادق في ألانيا جنوبي تركيا “فيديو”

وتعرف ألانيا بأنها مدينة منتجعات شاطئية وسياحية بالدرجة الأولى

ركوة – توفر ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا خيارات مميزة من ناحية الخدمات المتنوعة التي تهم السائح مع كل ما يلزم لرحلة استجمام ممتعة، وفي هذا التقرير اختار لكم موقع ركوة أبرز 3 فنادق أو منتجعات في ألانيا الواقعة على ساحل البحر المتوسط.

وتعرف ألانيا بأنها مدينة منتجعات شاطئية وسياحية بالدرجة الأولى وتقع شرقي مدينة أنطاليا التابعة لها وتبعد عنها مسافة 138 كم وتأتي مثل بودروم في مجال السياحة ونشاطات الترفيه والاستجمام المتنوعة.

كما يقصد ولاية ألانيا بشكل متكرر سياح وزوار محليين وأجانب من العرب ومختلف أنحاء العالم، ولهذا يبحث أي زائر عن فندق مناسب له ولعائلته في مكان مميز مع أسعار وخدمات مقنعة فما هي أبرز 3 فنادق في ألانيا؟.

أبرز 3 فنادق في ألانيا 2023

قد يكون منتجع وسبا سافير Saphir Resort & Spa هو الأفضل والأرقى والأكثر مناسبة لمن يبحثون عن الفخامة حيث يمتاز بغرف فسيحة وإطلالة رائعة على الساحل وفق ما نقله موقع بلدية ألانيا وترجمته ركوة.

 توفر ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا خيارات مميزة من ناحية الخدمات المتنوعة التي تهم السائح مع كل ما يلزم لرحلة استجمام ممتعة، وفي هذا التقرير اختار لكم موقع ركوة أبرز 3 فنادق أو منتجعات في ألانيا الواقعة على ساحل البحر المتوسط
تعرف ألانيا بأنها مدينة منتجعات شاطئية وسياحية

منتجع وسبا سافير Saphir Resort & Spa

لا حاجة للبحث عن مطعم إذا ارتدت هذا الفندق ففي مطعمه الخاص كل ما تشتهي من مأكولات تركية وإيطالية وشرق أوسطية.

يقع فندق وسبا سافير في العنوان التالي ضمن ألانيا: Okurcalar mah İlifos Caddesi No: 28, 07400 Alanya/Antalya.

لكن في هذا المنتجع أو الفندق مركز لياقة ونادي للأطفال وأماكن خاصة للنزلاء على الشاطئ وهو ما يجعله خياراً مفضلاً للعائلات.

أبرز 3 فنادق في ألانيا.. فندق حيدر باشا Haydarpasha Palace

يعد فندق حيدر باشا من الفنادق الفاخرة في ألانيا والواقع أيضاً على شاطئ البحر ويضم 475 جناحاً وغرفة مع تصميم عصري ومميز ومنتزه مائي وشاطئ خاص.

كما يقع الفندق ضمن منطقة هادئة مع إطلالة ساحرة وتحديداً في العنوان التالي: Türkler Mevkii / Alanya / TÜRKİYE, 07407 Alanya/Antalya.

لكن الفندق أو المنتجع المذكور قريب من المراكز السياحية الرئيسية وهو ما زاد من أهميته.

فندق سن برايم سي لونج Sunprime C-Lounge Hotel

يقع الفندق في العنوان التالي: No: Tosmur, Ahmet Tokuş Blv., 07400 Alanya/Antalya ويضم مختلف أنواع الخدمات ومنها مسبح داخلي وخارج موسمي.

كما يضم مركز رياضي وساونا ومطعم وكل ما يلزم لرحلة هادئة وممتعة في ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا.

لكن الفندق من أبرز 3 فنادق في ألانيا وهو قريب من مطار غازي باشا على بعد حوالي 35 كيلومتر.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار