أخبار تركياطلبات مطاعم وحجز شقق وسيارات.. تطبيق ركوة يوسع خدماته العربية في تركيا

طلبات مطاعم وحجز شقق وسيارات.. تطبيق ركوة يوسع خدماته العربية في تركيا

تطبيق ركوة الوجهة الأمثل لتلبية خدمات العرب في تركيا

ركوة – هل أنت جديد في تركيا وتبحث عن خدمات مميزة بما يشمل التوصيل من المطاعم وإيجاد عناوين عربية مهمة؟ إذا كنت قد حمّلت تطبيق ركوة rakwa فقد وصلت إلى الوجهة الأمثل لتلبية احتياجاتك من حجز شقق وسيارات وتأمين كافة المستلزمات من وجهات وعناوين عربية شهيرة في تركيا.

تطبيق ركوة خير صديق لك في أي ولاية كنت، خاصة في إسطنبول من حيث بدأت الفكرة ضمن أكبر تجمع للعرب والسوريين شمال غربي تركيا ومن هناك إلى كافة الولايات التركية يعمل التطبيق على توسيع خدماته وتنويعها.

وإن كنت من أصحاب الأعمال في أي مكان داخل تركيا بادر الآن للتسجيل في تطبيق ركوة ونشر إعلانك بشكل مجاني مع عنوانك والأصناف أو المنتجات والأعمال التي تقدمها.

طلبات مطاعم وحجز شقق وسيارات.. تطبيق ركوة يوسع خدماته العربية في تركيا
واجهة تطبيق ركوة

وفي حال كنت تبحث عن عمل فقد وصلت إلى وجهتك الأمثل للعثور على ما تريد وترغب في العمل بها حيث العديد من الشواغر والإعلانات عن فرص عمل متنوعة أو نشر إعلان عن ما تحتاجه من عمل واستعراض خبراتك ومهاراتك المختلفة.

خدمات مميزة في rakwa 

وبدأ تطبيق ركوة rakwa في الآونة الأخيرة توسيع خدماته لتشمل توصيل الطلبات من المطاعم بما يشمل كافة أنحاء إسطنبول وقريباً مختلف الولايات التركية التي يتواجد بها العرب والسوريون.

كل ما عليك فعله استعراض المطاعم القريبة من منطقتك في تطبيق ركوة حيث العديد من العناوين العربية الشهيرة التي تقدم وجبات لذيذة ومتنوعة.

وستجد بجانب كل مطعم تقييمات تعكس مدى جودة الوجبات المقدمة منه بالإضافة إلى المأكولات التي يتم تقديمها مع سعرها.

كل ما عليك فعله اختيار الوجبات التي تريدها مع إمكانية التحكم بالكمية الانتقال إلى السلة وبعدها الاستمرار وإنشاء طلب والمتابعة وفق التعليمات الواردة على شاشة تطبيق ركوة.

 إذا كنت قد حمّلت تطبيق ركوة فقد وصلت إلى الوجهة الأمثل لتلبية احتياجاتك من حجز شقق وسيارات وتأمين كافة المستلزمات من وجهات وعناوين عربية شهيرة في تركيا
تطبيق ركوة rakwa

تطبيق ركوة في تركيا

ويحظى تطبيق ركوة بإقبال كبير من داخل وخارج تركيا إذ يتواجد فيه أكثر من 400 ألف مستخدم وبسبب خدماته المتنوعة يقبل الكثيرون على تسجيل أعمالهم والخدمات التي يقدمونها أو يبحثون عنها.

وإذا كنت تبحث عن أي معلومة تخص تركيا وخدمات العرب فيها خصصت ركوة وسائل للتواصل والتعريف بكل ما يخص الشؤون القانونية والخدمية وآخر الأخبار وكل ما عليك فعله متابعتنا عبر منصاتنا الاجتماعية.

بإمكانك تصفح ركوة عبر الويب وليكون التحكم أسهل لا تتردد في تحميل التطبيق من سوق غوغل بلاي وأبل ستور.

المصدرركوة

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار