سياحةأجمل تجربة سياحية يمكن القيام بها في ولاية إسطنبول التركية 2023 "فيديو"

أجمل تجربة سياحية يمكن القيام بها في ولاية إسطنبول التركية 2023 “فيديو”

تبدو إسطنبول جذابة للسياح من كل حدب وصوب داخل وخارج تركيا

ركوة – لا تكتمل الرحلات السياحية في تركيا دون التمتع بالجولات البحرية والمناظر المائية والقيام بأجمل تجربة سياحية في ولاية إسطنبول شمال غربي البلاد حيث تزداد الزيارات صيفاً.

ولكون إسطنبول محاطة بعدة جهات وبحار “البحر الأسود وبحر مرمرة ومضيق البوسفور الذي يفصل بين الأناضول والمناطق الأوروبية تبدو جذابة للسياح والزوار من كل حدب وصوب.

ولمساحة الولاية الكبيرة وتعدد الوجهات السياحية فيها تتنوع فيها أيضاً الجولات البحرية التي يمكن القيام بها والتمتع بأجمل تجربة سياحية في إسطنبول.

يمكنك تجربة العديد من النشاطات الترفيهية المخصصة للاستجمام والسياحة مثل حضور حفلات الموسيقى والغناء والألعاب والفعاليات الترفيهية الأشبه بالمهرجانات.

ولا تكاد تخلو منطقة في ولاية إسطنبول من الخدمات المميزة سواء مطاعم أو فنادق أو وجهات متنوعة للاستجمام والراحة حسبما نقله موقع tripadvisor وترجمته ركوة.

أجمل تجربة سياحية يمكن القيام بها في ولاية إسطنبول التركية 2023
رحلات إسطنبول المائية 2023

أجمل تجربة سياحية في إسطنبول

يمكن مثلاً القيام بجولات بحرية في جزر الأميرات وفي البوسفور والتمتع بالجولات البحرية من وإلى ولاية بورصة.

وفي جولة البوسفور يمكنك التمتع بلحظات رائعة في السفن وإطعام طيور النورس والتجول خلال ساعتين بين شطري إسطنبول الأوروبية والآسيوية.

من خلال كل ما سبق يمكنك التعرف على العوالم المتنوعة من سحر الجمال والطبيعة والتمتع بأجمل تجربة سياحية في إسطنبول شمال غربي تركيا.

وللقيام بتلك الجولات يمكن ارتياد قوارب صغيرة أو كبيرة ومن خلال النوع الأول تستطيع أن تقوم مع عائلتك وأصدقائك بنشاطات بحرية خاصة ومميزة.

ويعد التنقل بين وجهات إسطنبول والولايات الأخرى مثل إسطنبول بورصة وسيلة نقل واختصار للمسافات فهي ليست للسياحة وحسب بل تختصر الوقت والجهد وتخلصك من ازدحام الطرقات البرية.

سترى الكثير من الموانئ التي توصلك إلى أي وجهات ترغب بالوصول لها ضمن قاضي كوي وأسكودار في إسطنبول الآسيوية وأورتاكوي وبشكتاش في القسم الأوروبي.

فنادق ومطاعم عائمة!

وإلى جانب التنزه والتنقل ستجد العديد من الفنادق والمطاعم العائمة التي تقدم فعاليات متنوعة مثل سهرات ورحلات مع وجبات غداء أو عشاء وعروض متنوعة.

بإمكانكم الإطلاع على أبرز المطاعم في الولاية من خلال تطبيق ركوة ومنه يمكنكم أيضاً إرسال طلبات الطعام والحصول على وجبات لذيذة والتمتع بـ أجمل تجربة في إسطنبول شمال غربي تركيا.

تستطيع البحث عن الوجبات والمطاعم التي تناسبك واختيار وجبات بأسعار معقولة وخدمة تقييم ترشدك دوماً نحو الخيار الصحيح من خلال استكشاف تجارب الزبائن الآخرين في الولاية.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار