أخبار تركيا"أبحث عن سيدة".. قصة أغرب لافتة في ولاية ريزة شمالي تركيا "فيديو"

“أبحث عن سيدة”.. قصة أغرب لافتة في ولاية ريزة شمالي تركيا “فيديو”

بعد وفاة زوجته قرر رجل على مشارف الستين من عمره رفع لافتة على جدار منزله يبحث فيه عن زوجة

ركوة – “أبحث عن سيدة” لافتة علقها أحدهم بعد وفاة زوجته بحادث سير في قرية Kayabaşı داخل ولاية ريزة شمال شرقي تركيا فما قصتها؟

وبعد وفاة زوجته قرر رجل على مشارف الستين من عمره رفع لافتة على جدار منزله يبحث فيه عن زوجة أخرى ضمن قرية Kayabaşı التابعة لمقاطعة Kalkandere.

ويبلغ Salih Aycibin من العمر 59 عاماً ولديه 9 أطفال وقد علق أغرب لافتة كبيرة في ولاية ريزة على جدار منزل بدأها بدعاء ورجاء.

قصة أغرب لافتة في ولاية ريزة

وحسب نص اللافتة طلب صالح من الناس مساعدته في سبيل الله وفق قوله وبعد فترة من تعليقها اشتهر الرجل في قريته وضمن منصات التواصل.

وتناقلت العديد من وسائل الإعلام قصة صالح وأغرب لافتة في ريزة حيث ساعده الإعلان على ترشيح نساء له للزواج منهن حسبما ترجمته ركوة.

 "أبحث عن سيدة" لافتة علقها أحدهم بعد وفاة زوجته بحادث سير في قرية Kayabaşı داخل ولاية ريزة شمال شرقي تركيا فما قصتها؟
ريزة التركية

لكن الرجل حتى الآن لم يعجب بأي واحدة ويقول إنه يفضل أن تكون السيدة أربعينية ولا مانع أن يكون لها أطفال فهدفه بناء أسرة سعيدة حسبما نقلته وكالة إخلاص التركية.

كما جاء في نص اللافتة باللغة التركية ضمن أغرب لافتة في ريزة: “Rabbim kimsenin devranını bozmasın, âmin. Kendime uygun bir hanım arıyorum. Allah rızası için bana yardımcı olur musunuz”.

ومعنى تلك اللافتة التي تداولتها وسائل إعلام تركية ورصدتها وترجمتها ركوة: ربي لا تفسد حال أحد آمين، أبحث عن سيدة مناسبة لي، لأجل الله هلا ساعدتموني؟”.

100 امرأة مرشحة للزواج!

وحول من تم ترشيحهم للزواج منه في ولاية ريزة يقول صالح إنهن لا يفين بالمعايير التي يبحث عنها وأنه يبحث عن سيدة محترمة وزنها ما بين 60 و70 كيلو و80 إلى حد أقصى.

كما أردف عن أغرب لافتة في ريزة شمالي تركيا: “لست بحاجة لزوجة بوزن 150 كيلو ويقول الوسطاء لي أنت شخص من الصعب إرضاؤه” حسبما ترجمته ركوة عن وكالة إخلاص التركية.

وأكمل بأنه لا مشكلة بامرأة مطلقة أو أرملة ولديها أطفال ما بين 40 و45 عاماً وتكون بصحة جيدة فهو يبحث عن الاستقرار وتكوين أسرة سعيدة.

لكن بحسب ما نقلته وكالة إخلاص فقد شاهد الرجل نحو 100 امرأة للزواج ولم يقبل بأي واحدة منهن بسبب عدم مطابقتهن لطلباته وهو ما دفع البعض لوصف طبعه بالصعب.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار