منوعاترصد نجم مسلسل طيور النار عاملاً في كافتيريا شمال غربي تركيا "فيديو"

رصد نجم مسلسل طيور النار عاملاً في كافتيريا شمال غربي تركيا “فيديو”

ضمن كافتيريا في ولاية كوجالي شمال غربي تركيا

ركوة – رصد رواد منصات التواصل الاجتماعي في كوجالي الفنان التركي الشهير غوركام سيفينديك Görkem Sevindik نجم مسلسل طيور النار Ateş Kuşları عاملاً ضمن كافتيريا شمال غربي تركيا.

وانتشر مقطع فيديو حقق وصولاً كبيراً بين الرواد للفنان الشهير بدور كيشانلي في مسلسل العهد Söz ضمن مقصف مستشفى في ولاية كوجالي.

مقطع الممثل الشهير البالغ من العمر 36 عاماً الذي شوهد فيه مؤخراً يعمل ضمن كافتيريا ذكر البعض أنه يدير هذا المكان فيما لفت آخرون إلى أنه يعمل فيه فقط حسبما نقله موقع sondakika وترجمته ركوة.

رصد نجم مسلسل طيور النار عاملاً في كافتيريا شمال غربي تركيا
نجم مسلسل طيور النار Ateş Kuşları في كوجالي

ضجة نجم مسلسل طيور النار

وظهر نجم مسلسل طيور النار Ateş Kuşları وهو يحاسب أحد الزبائن في كافتيريا شمال غربي تركيا بلقطات تم تداولها بشكل واسع في منصات التواصل الاجتماعي.

وحققت اللقطات تداولاً واسعاً في السوشيال ميديا حسب gazeteduvar وتعليقات وآراء متباينة وتساؤلات عن مدى حاجة الفنان إلى مثل هذه الأعمال والأجور التي يتقاضاها الفنانون في الأعمال الكبيرة.

وكانت وسائل إعلام تركية قد نشرت تقارير سنة 2021 تفيد بأن أجور الفنانين تتراوح كحد أدنى ما بين 50 ألف دولار في الأسبوع وكحد أعلى 120 ألف دولار للحلقة الواحدة.

أجور الفنانين الأتراك

وعلى سبيل المثال يتلقى نجم مسلسل قيامة أرطغرل الفنان بوراك أوزجيفيت على الحلقة الواحدة من مسلسل المؤسس عثمان نحو 210 آلاف ليرة تركية أي ما يعادل سنة 2021 نحو 25 ألف دولاراً أمريكياً.

ومن الفنانات مثل توبا بويوكوستن تتقاضى 200 ألف ليرة تركية على الحلقة الواحدة من مسلسل ابنة السفير أي ما يعادل 24 ألف دولاراً أمريكياً سنة 2021.

والفنان غوركيم سيفنديك Görkem Sevindik نجم مسلسل وادي الذئاب وممثل شهير من مواليد ولاية أضنة جنوبي تركيا سنة 1986.

وتعرض الممثل الشهير في 24 حزيران/يونيو لحادث مروري أثناء تجوله في إسطنبول وتحديداً ضمن شارع في منطقة بشكتاش.

ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول تلك الحادث التي تعرض لها عبر المادة التالية: لحظة تعرض نجم مسلسل وادي الذئاب لحادث في إسطنبول “فيديو”.

وغوركام سيفينديك نجم مسلسل طيور النار هو زوج اللاعبة التركية Kübra Siyahdemir التي تنحدر من ولاية إزميت وهي أيضاً من مواليد 1986 ونشأت بينها وبين الممثل قصة حب قبل ارتباطهما.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار