سياحةتعرف على أكواخ وبيوت يلوا الخشبية وأسعارها 2023 "فيديو"

تعرف على أكواخ وبيوت يلوا الخشبية وأسعارها 2023 “فيديو”

تتوفر في تلك الأكواخ الهدوء والراحة مع مزايا عديدة ومتنوعة

ركوة – يفضل العديد من الزوار والسياح تجربة أماكن مختلفة ومتميزة عن الفنادق والمنتجعات، مثل أكواخ أو بيوت يلوا أو يالوفا الخشبية شمال غربي تركيا فما هي تلك الأكواخ وما أسعارها؟

تتوفر في تلك الأكواخ الهدوء والراحة مع مزايا عديدة ومتنوعة وكافة وسائل الرفاهية ويمكن أيضاً شرائها للاستفادة منها في مشروع ناجح عبر تأجيرها.

ويزداد الإقبال على مثل تلك أكواخ وبيوت يلوا الخشبية التي لا تتوفر فقط في يالوفا بل في مختلف أنحاء تركيا من إسطنبول أو طرابزون أو ريزا وغيرها.

ستجد في يلوا العديد من الأكواخ والمنازل الخشبية التي تلبي عشقك لهذا النمط من البيوت وتجمع ما بين الجمال والموقع الاستراتيجي وتبهرك بتصاميمها الجميلة بين أحضان الطبيعة.

 يفضل العديد من الزوار والسياح تجربة أماكن مختلفة ومتميزة عن الفنادق والمنتجعات، مثل أكواخ أو بيوت يلوا أو يالوفا الخشبية شمال غربي تركيا فما هي تلك الأكواخ وما أسعارها؟
تركيا

أكواخ وبيوت يلوا الخشبية

تتوفر في تلك البيوت مختلف أنواع الخدمات مثل الفطور وجلسات الشواء ومواقف خاصة للمركبات وأماكن للبرونزاج وما شابهها من مزايا متنوعة.

ولكي تخرج كل ما لديك من ضغوط وتحظى بسياحة استجمام جيدة ومفيدة لصحتك تعيد لك توازنك بإمكانك استئجار أي من أكواخ وبيوت يلوا الخشبية.

وتقع ولاية يلوا بين إسطنبول وبورصة وإزميت ويجذب موقعها عشاق الطبيعة والسياحة من مختلف أنحاء العالم حسب موقع kampyerleri.

نشاطات متنوعة في منازل الخشب

وهناك يمكنك ممارسة العديد من النشاطات مثل استئجار دراجة أو الغوص أو الغطس بالقرب من الأكواخ الخشبية التي تشبه الفنادق وتتوفر فيها كافة مزايا الفنادق.

وفي غالبية تلك الأكواخ مرافق مصنوعة أيضاً من الخشب لتتناغم مع روعة الطبيعة والمكان الساحر.

كما أن آلية الحجز لاتختلف كثيراً عن طريق حجز فندق أو غرف أو سويت في منتجع سواء عبر الاتصال أو من خلال أنظمة إلكترونية عديدة مثل التواصل مع تلك الأكواخ عبر صفحات السوشيال ميديا.

ويمكن شراء تلك الأكواخ والبيوت الخشبية بهدف بيعها والربح منها أو استثمارها أو حتى للاستخدام الشخصي.

وبالنسبة لأسعار استئجار تلك الأماكن تختلف من وقت لآخر ومن مكان لآخر لكن متوسط الأسعار بالدولار الأمريكي يتراوح ما بين 300 إلى 750 دولار لليلة الواحدة.

تتوفر في تلك الأكواخ الهدوء والراحة مع مزايا عديدة ومتنوعة
تركيا

معالم يالوفا السياحية

ويمكن زيارة العديد من الأماكن الشهيرة في يلوا مثل حديقة أو مشتل كاراجا الذي يضم آلاف الأنواع من النباتات المختلفة.

ويمكن زيارة مسجد رستم باشا والكنيسة السوداء ومتحف يالوفا وقصر تيرمال أتاتورك الذي بني في عام 1929 وهو مصنوع بالكامل من الخشب ويتكون من طابقين و3 قاعات و11 غرفة.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار