سياحةأفضل مراكز التسوق في إسطنبول 2023

أفضل مراكز التسوق في إسطنبول 2023

وتتوزع مولات إسطنبول على طرفي الولاية الأوروبي والآسيوي

ركوة – يبحث العديد من القادمين إلى إسطنبول عن الأسواق والمراكز المخصصة للتسوق بغرض شراء مستلزماتهم التي يحتاجونها في فترة تواجدهم ضمن تركيا أو لأجل الهدايا وما يودون شراءه للذكرى قبل العودة إلى بلدانهم ومناطقهم.

وتتضمن تركيا عدداً كبيراً من الأسواق و المولات التجارية ذات المساحة الكبيرة بعضها لديه أفرع في العديد من الولايات وأخرى خاصة بولايات ومناطق محددة.

وتتوزع مولات إسطنبول على طرفي الولاية الأوروبي والآسيوي وتكتظ بشكل خاص في مواسم الأعياد والعطل ويتميز كل منها بتصميم وعروض خاصة لجذب الزبائن الأتراك والسياح على حد سواء وإليكم في هذا المقال أفضل مراكز التسوق في إسطنبول 2023.

تتضمن تركيا عدداً كبيراً من المولات التجارية ذات المساحة الكبيرة بعضها لديه أفرع في العديد من الولايات وأخرى خاصة بولايات ومناطق محددة
تتوزع مولات إسطنبول على طرفي الولاية الأوروبي والآسيوي

أفضل مراكز التسوق في إسطنبول 2023

ومن أبرز تلك المراكز أو المولات: مجمع جواهر إسطنبول التجاري الذي تم افتتاحه سنة 2005 والواقع في شيشلي وتحديداً في العنوان التالي: 19 Mayıs, Büyükdere Cd. No:22, 34360 Şişli/İstanbul.

ويطلق عليه مول العرب بسبب إقبال السياح العرب بشكل كبير عليه مقارنة بالمولات الأخرى ويحوي ما يقارب نحو 290 محلاً تجارياً و3 صالات سينما ومدينة ألعاب مخصصة للأطفال.

وهناك فينيسا مول الواقع ضمن منطقة غازي عثمان باشا وتحديداً في العنوان التالي: Küçükköy, Karadeniz Mahallesi Eski Edirne Asfaltı, Metris Kavşağı No:408, 34250 Gaziosmanpaşa/İstanbul.

أفضل مراكز التسوق في إسطنبول 2023
أسواق تركيا التجارية

معالم جذابة

ومول فينيسا هو عبارة عن مركز تسوق عملاق مستوحى من البندقية الإيطالية ويتميز بديكوره الجذاب يشبه معالم إيطاليا ويجعلك تحظى بشعور جميل لترى القنوات المائية مع الجسور الجميلة.

ومن أفضل مراكز التسوق في إسطنبول “مول أف إسطنبول” الواقع ضمن باشاك شهير وتحديداً في العنوان التالي: Ziya Gökalp, Süleyman Demirel Blv No:7, 34490 İkitelli Osb/Başakşehir/İstanbul.

يتضمن عشرات المحال والماركات العالمية المتنوعة لمختلف المجالات من أزياء وإلكترونيات ومفروشات وأثاث وألعاب ومعارض دولية يستضيفها مول أف إسطنبول مع مدن ملاهي داخلية.

وهناك مول أكوا فلوريا Aqua Florya الذي يعد أحد أروع وأفضل مراكز التسوق في إسطنبول ويقع في منطقة بكركوي وتحديداً في العنوان التالي: Şenlikköy, Yeşilköy Halkalı Cd. 93-93/1, 34153 Bakırköy/İstanbul.

ومن خلال هذا المجمع يمكنك التمتع بأجمل الأجواء لاسيما وأنه يطل على بحر مرمرة ويتضمن مطاعم ومقاهي ويعد أحد أهم وجهات السياح في إسطنبول.

المصدرركوة

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار