سياحةفندق فاخر جنوبي تركيا يمنح النزلاء الأجانب تجربة غير متوقعة "فيديو"

فندق فاخر جنوبي تركيا يمنح النزلاء الأجانب تجربة غير متوقعة “فيديو”

يمنح عملاء فندق فاخر جنوبي تركيا دروساً ممتعة باللغة التركية

ركوة – منح فندق فاخر جنوبي تركيا يدعى Sirius Deluxe لزوّاره ونزلاءه في عطلة الصيف فرصة تجربة غير متوقعة ضمن مقاطعة ألانيا التابعة لولاية أنطاليا التركية.

ورغم أن الأمر ليس بالجديد إلا أنه لاقى مؤخراً اهتماماً من وسائل الإعلام التركية ومنها وكالة الأناضول التي ذكرت أن الفندق قدم لزبائنه فرصة تعلم اللغة التركية خلال إقامتهم فيه.

ويقع فندق Sirius Deluxe في العنوان التالي: Fuğla Mahallesi, Marina Sk No:7, 07404 Alanya/Antalya ويتميز بإطلالة بحرية مميزة وغرف مريحة وخدمات متنوعة شاملة.

وضمن فصول دراسية تم إعدادها خصيصاً لتعلم اللغة التركية استقبل فندق فاخر جنوبي تركيا ذو الخمس نجوم زوّاره ونزلاءه ومنحهم فرصة للتعلم إلى جانب الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والرمال والسباحة في مياه البحر النقية.

فندق فاخر جنوبي تركيا يمنح النزلاء الأجانب تجربة غير مسبوقة
فندق في ألانيا التركية

خطوة فندق فاخر جنوبي تركيا

وتشرف خريجة قسم اللغة التركية وآدابها فيليز أرصوي مع المترجمة سحر أسن على هذا المشروع التعليمي السياحي ضمن فندق Sirius Deluxe.

وعلى شكل دورات تدريبية يمنح عملاء فندق فاخر جنوبي تركيا دروساً في نطق الأحرف التركية مع كلمات رئيسية أساسية وجمل بسيطة للحياة اليومية مثل عبارات الترحيب والتسوق وما شابه لمدة ساعة واحدة يومياً.

وجاء المشروع الذي بدأ قبل 5 سنوات في إطار جهود ابتكار أنشطة ترفيهية تجذب المزيد من المصطافين من عشرات الدول حول العالم وفق ما ذكره المدير العام للفندق عصمت أركولج.

وساهم المشروع في تعليم مئات الزوار الكلمات الأساسية في التركية وساعدتهم للتواصل والتعرف على الناس ومعرفة الثقافة في تركيا واكتساب مهارة في لغة جديدة.

دروس ممتعة

ولمن يقيم في فندق فاخر جنوبي تركيا أكثر من 10 أيام تقدم له الإدارة دروساً في التركية 3 أيام في الأسبوع حسب عصمت أركولج.

وممن تلقوا تلك التجربة سائحة بريطانية تدعى ماري تشريس ذكرت أنه سعيدة جداً بمشاركتها في دروس تعلم اللغة التركية وأنها تلقت معلومات رائعة عن ثقافة تركيا.

وتطمح تشريس لاستكمال تعلم اللغة عبر الإنترنت حالها حال سيتفان باليكوفا القادمة من تشيكيا التي وصفت خطوة الفندق بالرائعة والممتعة.

يذكر أن الفندق المذكور يتضمن نحو 250 غرفة تتوزع على ٨ طوابق مع مصاعد وخدمات شاملة ومتنوعة وتجهيزات حديثة.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار