سياحةأماكن مناسبة لقضاء شهر العسل في إسطنبول 2023 "فيديو"

أماكن مناسبة لقضاء شهر العسل في إسطنبول 2023 “فيديو”

توفر تركيا عموماً أروع الأجواء لأجل قضاء هذه المناسبة التي تحدث مرة واحدة في العمر

ركوة – ليس هناك أجمل من أيام ما بعد الزواج التي يطلق عليها البعض شهر العسل والتي تمتلأ بمخططات السفر والاستجمام في مختلف أنحاء العالم ومنها ولاية إسطنبول شمال غربي تركيا.

توفر تركيا عموماً أروع الأجواء لأجل قضاء هذه المناسبة التي تحدث مرة واحدة في العمر حيث يبدأ الزوجان بتخليد ذكريات عزيزة معاً بمزيج من الرومانسية والجمال والمتعة في آن واحد.

وأفضل أوقات قضاء شهر العسل في إسطنبول Istanbul وقت الغروب حيث يبدأ استكشاف المعالم التاريخية ضمن الولاية وأزقتها الساحرة ومعالمها الأثرية المتنوعة وطبيعتها المميزة.

ليس هناك أجمل من أيام ما بعد الزواج التي يطلق عليها البعض شهر العسل والتي تمتلأ بمخططات السفر والاستجمام في مختلف أنحاء العالم ومنها ولاية إسطنبول شمال غربي تركيا
أجمل الأماكن في إسطنبول شمال غربي تركيا

أماكن شهر العسل في إسطنبول 2023

ومن أنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في إسطنبول جزر الأميرات المذهلة Adalar الواقعة ضمن بحر مرمرة، ويمكن الوصول إليها بعبّارة من إسطنبول والتمتع بنشاطات ترفيهية متنوعة.

يمكن ركوب الدراجات الهوائية والسيارات الكهربائية مع توفر الفنادق والمطاعم والمقاهي التي توفر ما لذ وطاب من المأكولات والمشاريب بخيارات متنوعة تناسب مختلف الأحوال الاقتصادية.

وإن كنت من عشاق السهر والليالي العامرة لن تجد أجمل من ولاية إسطنبول خصوصاً ضمن مضيق البوسفور ورؤية القصور والضفاف الساحرة مثل قصر دولمة بهجة الشهير.

ومن أروع الأماكن للسهر برج الفتاة Kız Kulesi ضمن أسكودار التي تتوفر فيها و بجانبها العديد من المطاعم وأماكن الترفيه والاستجمام مع رحلات رائعة على ظهر السفينة ذهاباً وإياباً.

وهناك كاديكوي Kadıköy القريبة الغنية بالمقاهي والمطاعم والكافيهات ذات الطابع المميز والمليئة بالحياة ليلاً المكان الأنسب لقضاء شهر العسل في إسطنبول حسب hepsiburadaseyahat.

ومن أبرز المعالم الأثرية التي يمكن زيارتها خلال قضاء شهر العسل في إسطنبول “آيا صوفيا” المليئة بالقباب الرائعة والفسيفساء النادرة التي تشير إلى رمز الحضارة البيزنطية.

توفر تركيا عموماً أروع الأجواء لأجل قضاء هذه المناسبة التي تحدث مرة واحدة في العمر حيث يبدأ الزوجان بتخليد ذكريات عزيزة معاً بمزيج من الرومانسية والجمال والمتعة في آن واحد
أفضل الأماكن في ولاية إسطنبول

قصور وحمامات تركية رائعة

وليس بعيداً عن آيا صوفيا يمكن زيارة قصر توبكابي Topkapı Sarayı، والتمتع برؤية الآثار فيه وزيارة مسكن السلاطين العثمانيين وغرفها الفخمة الفارهة التي تعيدك إلى عقود قديمة.

ولا يمكن نسيان شارع الاستقلال السياحي بامتياز مع ميدان تقسيم ذو الأسواق والمحال والأزقة الجانبية الغنية بالمقاهي والكافتيريات والمطاعم التي تستقطب الزوار من كل حدب وصوب.

وإن كنت من محبي الحمامات القديمة لاتفوت فرصة الاسترخاء وتجديد شبابك ونشاطك بارتياد أحد الحمامات التركية الشهيرة داخل ولاية إسطنبول شمال غربي تركيا.

و يمكن للأزواج الاستمتاع بحمام بخار وتدليك مريح وإعادة نشاطهم وحيويتهم بعد جولة رائعة ورحلة شهر العسل الجميلة في أنحاء إسطنبول المختلفة.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار