أخبار العربأشهر 3 بنوك يقبل عليها العرب والسوريون في تركيا 2023

أشهر 3 بنوك يقبل عليها العرب والسوريون في تركيا 2023

تهم تلك البنوك الشركات والأفراد العرب والسوريين على حد سواء

ركوة – المصارف حول العالم هي أساس الاقتصاد والنظام المالي القوي والآمن الذي يقدم خدمات مهمة من شأنها تسهيل المعاملات بمختلف أنواعها واخترنا لكم في هذا المقال أشهر 3 بنوك يقبل عليها العرب والسوريون في تركيا 2023.

وتهم تلك البنوك الأفراد والشركات على حد سواء وتساهم في تطوير الواقع المصرفي لتركيا وتساهم في دعم الاقتصاد المحلي.

ومن أبرز خدمات البنوك التركية: “تحويل واستقبال الأموال، تصريف العملات، تلبية إجراءات البيع والشراء، إيداع المعادن والذهب والأموال، إصدار بطاقات الائتمان، وتقديم خدمات متميزة مثل القروض والاستثمارات بمختلف أنواعها.

أساس الاقتصاد والنظام المالي القوي
بنوك تركية 2023

أشهر 3 بنوك في تركيا

وإليكم في هذا المقال أشهر 3 بنوك يقبل عليها العرب والسوريون في تركيا هرباً من نظيراتها الربوية ولتوفر خدمات مميزة فيها تناسبهم مثل اللغة العربية إلى جانب تسهيلات تشجعهم على أن يكونوا عملاء فيها.

بنك البركة تورك

ومن أبرز تلك البنوك بنك البركة تورك وهو أول بنك تشاركي تأسس في تركيا من قبل مجموعة البركة البحرينية وبدأ نشاطه سنة 1985 من منطقة عمرانية في ولاية إسطنبول.

ومن أبرز الجهات التي تدير بنك البركة وتستفيد من استثماراته مجموعة البركة والبنك الإسلامي للتنمية إلى جانب مستثمرين محليين وجزء من المكتتبين بشكل عام في تركيا.

يقدم البركة خدمات مصرفية تشمل العرب والسوريين من حملة الإقامة وحتى بطاقة الحماية المؤقتة على عكس بنوك أخرى تقوم بعض أفرعها بتعقيد الإجراءات أو رفض فتح حسابات للأجانب.

أشهر 3 بنوك يقبل عليها العرب والسوريون في تركيا 2023
العرب والسوريون في تركيا

كويت ترك والبنك القطري التركي

وبين أشهر 3 بنوك في تركيا البنك القطري التركي الذي تأسس سنة 1987 في منطقة شيشلي ضمن ولاية إسطنبول شمال غربي تركيا ويتبع لمجموعة QNB القطرية.

وكان البنك ملكاً لشركة فيبا القابضة التي لديها حالياً بنك فينانس Finansbank ويعد من أكبر البنوك الشهيرة عربياً في تركيا وتدعم خدماته العرب والسوريين.

وهناك بنك كويت ترك الذي تأسس سنة 1989 ويعد من أشهر 3 بنوك في تركيا تهم العرب والسوريين ويقدم خدمات مصرفية مميزة خالية من الفوائد وتسهيلات عديدة.

لكن تجدر الإشارة إلى أن بنك كويت ترك لا يناسب حملة بطاقة الحماية المؤقتة أو الكمليك بمفردها إذ يتطلب جواز سفر ساري الصلاحية وأحياناً يفرض إذن إقامة ومتطلبات قانونية عديدة.

المصدرركوة

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار