أخبار تركيا5 أكواد خطيرة في تركيا لاتتردد في إزالتها على الفور 2023

5 أكواد خطيرة في تركيا لاتتردد في إزالتها على الفور 2023

هناك أكواد تقييد عليك ألا تتردد في إزالتها على الفور

ركوة – تحمل بعض الأكواد المرتبطة بالمخالفات دلالات مختلفة بعضها ما يكون خطيراً ويجب تسويته دون أي تباطؤ ومنها 5 أكواد خطيرة في تركيا عليك ألا تتردد في إزالتها على الفور.

وفي مقدمة تلك الأكواد حسبما نقله موقع turkpermit وترجمته ركوة كود G-87 الذي يتعلق بالأشخاص الذين يشكلون تهديداً للأمن العام وثانياً كود Ç-114 وهو خاص بالأجانب ممن تصدر بحقهم أحكام قضائية.

ثالثاً كود Ç-116 وهو يصدر ضد الأجانب الذين يُعرِّضون الصحة العامة والأخلاق العامة للخطر ورابعاً كود K وهو يخص المطلوبين بتهمة التهريب وخامساً كود N-99 يتعلق بالمطلوبين للإنتربول.

تحمل بعض الأكواد المرتبطة بالمخالفات دلالات مختلفة بعضها ما يكون خطيراً ويجب تسويته
إدارة الهجرة في تركيا

 طريقة إزالة 5 أكواد خطيرة في تركيا

ويمكن إزالة تلك الأكواد عبر نفي التهم الموجهة من خلالها عن طريق محامي مختص مع إرسال طلب إزالة لأي كود عبر الفاكس أو الإيميل الخاص بإدارة الهجرة العامة في تركيا.

ويستطيع الأقارب من الدرجة الأولى أيضاً تقديم طلب إزالة الأكواد نيابة عن صاحب العلاقة من خلال مراجعة مقر إدارة الهجرة وكذلك الحال بالنسبة للموكلين بشكل رسمي مصدق من النوتر.

وهناك أكواد تدعى Tahdit Kodu وتعني منع الدخول إلى تركيا وتوضع في حال تصرف الأجنبي بشكل غير قانوني خلال فترة إقامته أو بحال تجاوز مدة بقائه في تركيا فترة الإقامة المسموح بها وتعني ترحيله.

ويصدر الكود رقم V-144 الذي يعني قرار ترحيل بحق صاحبه ولمن لا يمكنه العودة لبلده الأم بسبب تهديد يلاحقه هناك وعندئذ يصدر قرار بترحيله لبلد ثالث أو الحصول على إقامة إنسانية في تركيا ريثما تتم عملية الترحيل.

كل ما يهمك عن الأكواد في تركيا 2023
هناك بعض أكواد التقييد البسيطة التي تزول تلقائياً بمرور الوقت

إزالة المخالفات في تركيا 2023

ومن المهم لاكتشاف تلك الأكواد عدم الوثوق إطلاقاً بأي سمسار لأن أي خطوة لديهم يعني إمكانية تزوير الكملك الخاص بك والقيام بمخالفات قانونية أخرى تؤدي بك لمصائب لم تكن تتوقعها فضلاً عن المبالغ الهائلة التي ستدفعها لقاء أعمال قد لا تكون حقيقية بالأساس.

وبالنسبة للأكواد البسيطة مثل الكود V-154 يصدر بشكل تلقائي لم يقدمون طلباً للمحكمة الإدارية للاعتراض على قرار الترحيل وتجري إزالته تلقائياً بعد انتهاء القضية.

وبالتالي هناك بعض أكواد التقييد البسيطة التي تزول تلقائياً بمرور الوقت لكونها لا تتعلق بمشكلة قائمة، إنما بإجراء تم القيام به ويكون الكود في هذه الحالة بمثابة إشعار مؤقت.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار