أخبار تركيا3 تطبيقات مهمة مفيدة لأجل التسوق في تركيا 2023

3 تطبيقات مهمة مفيدة لأجل التسوق في تركيا 2023

تفيد تلك التطبيقات في البحث عن منتجات أفضل وبأسعار أرخص

ركوة – بعد الزيادات المتتالية على الأسعار وارتفاع معدلات التضخم بات من المهم الاستعانة بوسائل وتطبيقات مهمة تبدو مفيدة لأجل التسوق في تركيا 2023.

تفيد تلك التطبيقات في البحث عن منتجات أفضل وبأسعار أرخص وأنسب للمستهلك وتتيح للمستخدمين اختيار المنتج الذي يريده ويقارن بينه وبين المنتجات الأخرى.

وإذا كنت تعاني من مشكلة الحيرة في اختيار المنتج الأنسب بأسعار أفضل بإمكانك الاستعانة بعدة تطبيقات مهمة مفيدة لأجل التسوق في تركيا 2023 نتناولها في هذا المقال.

3 تطبيقات مهمة مفيدة لأجل التسوق في تركيا 2023
تفيد تلك التطبيقات في البحث عن منتجات أفضل وبأسعار أرخص

3 تطبيقات لأجل التسوق في تركيا

لا داعي بعد اليوم للتجول بين الأسواق والمقارنة بين أسعار المنتجات، إذ تتيح هذه التطبيقات توفير الجهد والوقت وتوفر عليك مبلغاً جيداً نتيجة الفروقات في الأسعار.

ومن أبرز تلك التطبيقات حسبما رصدته ركوة:

  1. تطبيق cimri

تأسس التطبيق سنة 2008 وبعد موجة ارتفاع الأسعار بات أكثر شهرة ويحتوي على تصنيفات تضم العديد من المنتجات ويتيح مقارنة أسعارها بين الأسواق التركية المختلفة.

يقارن تطبيق جيمري بين سعر المنتج ذاته في كل من ماركت الشوك، والبيم، والميغروس في صفحة واحدة وبالتالي يهم الكثيرين ممن يبحثون عن منتج ما بأقل وأرخص الأسعار.

تطبيق cimri Kiyasla akakçe
تتيح هذه التطبيقات توفير الجهد والوقت
  1. تطبيق Kiyasla 

يعمل هذا التطبيق في نفس مبدأ منصة جيمري ويعد منافساً لها ويتيح إمكانية إضافة منتجات مفضلة إلى السلة للرجوع لها في أي وقت.

ما يميز تطبيق Kiyasla أنه يرصد العروض ويسهل الانتقال بين المنتجات الأسبوعية فضلاً عن تصميمه البسيط والسهل.

  1. تطبيق akakçe

يجمع هذا التطبيق الذي يعد من أشهر التطبيقات الخدمية في تركيا بين السعر الأنسب والمنتج الأفضل وما يهم المستهلك خلال رحلة التسوق.

ويقوم التطبيق بمقارنات بين العديد من المتاجر وهو مثل تطبيق Kiyasla منافس لجيمري في عرض أنسب الأسعار في مختلف أسواق الماركت التركية.

يمكنك أيضاً الاستعانة بالتطبيقات الأصلية للماركت لضمان نتائج أدق، فمثلاً يمكنك تحميل تطبيق بيم وتطبيق A101 وميغروس وشوك وغيرها ومراقبة الاختلاف والفروقات بين الأسعار.

ويضمن ذلك لك نتائج أكثر دقة ومن خلال تطبيق ركوة أيضاً يمكنك المقارنة بين أسعار الوجبات المختلفة بين المطاعم السورية والعربية في إسطنبول وغيرها.

توفر عليك ركوة خدمة التوصيل في إسطنبول وستشمل كافة الولايات التركية بالقريب العاجل لذا لا تتردد في الاستفادة من المزايا المجانية الحالية للمنصة.

المصدرركوة

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار