أخبار تركياشجار يتحول إلى عرض زواج في ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا "فيديو"

شجار يتحول إلى عرض زواج في ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا “فيديو”

مسرحية لاتخطر على البال أقامها الشاب Orhan Alpaslan

ركوة – انتهى شجار عنيف بعرض زواج في ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا حسب فيديو نشرته وكالة إخلاص التركية.

وبدأت القصة حين قرر الشاب Orhan Alpaslan البالغ من العمر 23 عاماً مفاجأة حبيبته Ece Yurteri ابنة 20 عاماً بمسرحية لا تخطر على البال.

وعمل الشاب على تخليد هذه ذكرى عرض زواج في أنطاليا بطريقته الخاصة عبر افتعال شجار قرب إشارة مرور في مقاطعة Kumluca.

شجار يتحول إلى عرض زواج في ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا "فيديو"
عرض زواج على طريق أنطاليا

عرض زواج في أنطاليا

وبعد إصابة حبيبته بالذعر ووسط المعركة المزيفة خرج الشاب ليطلب يد حبيبته بطريقة غريبة وسط ضحكات أصدقائه ومن شاركوه المقلب.

وقام أصدقاء الشاب برش الزهور وإطلاق القصاصات الورقية خلال جلوس أورهان على ركبتيه وقيامه عرض زواج على حبيبته في أنطاليا وفق ما نقلته موقع خبر ترك وترجمته ركوة.

وانعكست تلك اللحظات بمقطع فيديو التقطه أحد أصدقاء الشاب فيما قام السائقون بإطلاق أبواق السيارات مشاركين الشاب فرحته بهذه اللحظات.

وتباينت الآراء في منصات التواصل بين منتقد لتلك الطريقة ومبرر لها وأنها مجرد مزحة عادية هدفها إضفاء جو من المرح والتسلية.

وقال أورهان حول عرض زواج في أنطاليا إنه خطط مع أصدقاء طفولته على هذا المقلب وأن الجميع نفذ ما هو مطلوب منه بطريقة مذهلة.

وبدأت القصة حين قرر الشاب Orhan Alpaslan البالغ من العمر 23 عاماً مفاجأة حبيبته Ece Yurteri ابنة 20 عاماً بمسرحية لا تخطر على البال
عرض للزواج في أنطاليا

أغرب شجار غربي تركيا

وبدا الأمر وكأنه حقيقي وظهرت إيجة مندهشة للغاية وخائفة وتدخلت من كل قلبها للدفاع عن حبيبها الذي كان يتعرض للضرب.

وظهرت الفتاة خلال المسرحية وهي تحاول الدفاع عن حبيبها وتركل المهاجمين بنعال حملته بيدها وبمجرد أن اشتد الضرب انطلقت قصاصات الورق والزهور وتبيّنت حقيقة الشجار.

وأردفت إيجة أنها شعرت بمزيج من الخوف والحزن والبكاء في الوقت ذاته، لكن من الجيد أن تم الأمر بهذا الشكل لا على ظهر قارب وتحمل العديد من النفقات والتكاليف الغير ضرورية وفق قولها لوكالة إخلاص.

وتجدر الإشارة إلى أن ولاية أنطاليا تحولت عموماً إلى قبلة أثرياء الهند لكونها عاصمة السياحة التركية فباتت تقام ضمنها حفلات زفاف باذخة قد تصل إلى ملايين الدولارات من حيث التكلفة.

وإلى جانب كونها مركزاً سياحياً مهماً لتركيا باتت الولاية الواقعة على المتوسط مكان يجذب أثرياء العالم وخاصة الهند لإقامة حفلاتهم الصاخبة ضمن فنادق ومنتجعات فاخرة بميزانيات باهظة لاتصدق.

وللمزيد بإمكانكم قراءة المقال التالي على موقع ركوة: 8 مواضيع مهمة ناقشها الرئيس التركي مع علماء عرب وسوريين في أنقرة.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار