أخبار تركياطريقة شراء واستئجار العقارات في تركيا عبر موقع وتطبيق صاحبندان 2023

طريقة شراء واستئجار العقارات في تركيا عبر موقع وتطبيق صاحبندان 2023

يحقق الموقع فائدة كبيرة في تسهيل العثور على منازل ومحال للإيجار

ركوة – تطبيق صاحبندان أو بالتركية sahibinden يتصدر التطبيقات المساعدة على شراء واستئجار العقارات في تركيا، ويعد أحد أهم المراجع العقارية للأجانب وللأتراك على حد سواء.

ورغم أنه لا يختص فقط بالعقارات ويتضمن شراء واستئجار مختلف المنتجات من مركبات ودراجات وماشابه إلا أن العقارات هي الأكثر فعالية من غيرها في هذا الموقع.

وترتفع فرصة إيجار أو بيع العقارات عبر موقع صاحبندان الذي تأسس سنة 2000 بشكل كبير مقارنة بتلك المعروضة في مكاتب عقارية خاصة.

ويتضمن الموقع العديد من المزايا لبيع وشراء والإعلان عن فرص عمل وعن لوازم العقارات إلى المركبات والآلات الصناعية وخدمات الصيانة والدروس الخاصة وما شابهها من خدمات.

تطبيق صاحبندان أو بالتركية sahibinden يتصدر التطبيقات المساعدة على شراء واستئجار العقارات في تركيا، ويعد أحد أهم المراجع العقارية للأجانب وللأتراك على حد سواء
موقع صاحبندان لا يختص فقط بالعقارات

تطبيق صاحبندان في تركيا

وفي قسم الإملاك يتم بيع وشراء وتأجير واستئجار العقارات، حيث يمكنك أن تضع إعلاناً لعقارك الخاص أو تستأجر أو تشتري عبر هذا الموقع.

ويأخذ موقع صاحبندان الاسم من “صاحب الشيء” سواء كان عقار أو مركبة أو أي شيء آخر، أي أنه بالأساس لا يحتاج لوسيط أو دلال للخدمة، إلا أن معظم المكاتب العقارية للأسف تسيطر عليها.

ومع ذلك يحقق الموقع فائدة كبيرة في تسهيل العثور على منازل ومحال للإيجار أو الاستثمار سواء كان عقاراً جاهزاً للسكن أو أرضاً يجري أو يمكن البناء عليها.

تتضمن خيارات الإملاك أو العقارات كل ما يلي:

  • الإسكان Konut
  • مكان العمل İş Yeri
  • أرض شاغرة Arsa
  • مشاريع الإسكان  Konut Projeleri
  • بناء Bina
  • منتجع أو مجمع Devre Mülk
  • مرفق سياحي Turistik Tesis
طريقة شراء واستئجار العقارات في تركيا عبر موقع وتطبيق صاحبندان 2023
صاحبندان أو بالتركية sahibinden

خاصية الفلاتر في sahibinden

من خلال خاصية الفلاتر يمكن البحث عن ما تريد في المكان الذي ترغب به وبالمواصفات والأسعار التي تناسبك مع عرض على الخريطة، أو حتى وضع إعلان للاستفادة من البيع أو الإيجار بشكل أسرع.

ورغم تعدد المواقع المنافسة لصاحبندان إلا أن هذا الموقع sahibinden احتل الصدارة في تلبية متطلبات واحتياجات الباحثين عن العقارات في تركيا والرغبين ببيع منازلهم أو أراضيهم.

وبعد ملء الحقول وتعبئة الفلاتر التي تريد على أن تكون لديك معرفة جيدة باللغة التركية تقوم بالبحث عن آلية التواصل مع البائع أو صاحب الإعلان.

ويكون ذلك إما عبر التواصل بالرسائل من خلال التطبيق ذاته أو عبر رقم عادة ما يوضع أسفل كل إعلان.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار